أكادير: حفل التميز السنوي يكرم ثانوية علال بن عبد الله بطاطا بدرع التميز والتفوق

19 يوليو 2024
ثانوية علال بن عبد الله
العربية.ما _ الرباط

تسلمت أمس ثانوية علال بن عبد الله التأهيلية بمديرية طاطا للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، درع التميز بعد حصولها على المرتبة الأولى ضمن المؤسسات التعليمية التأهيلية بجهة سوس ماسة بأعلى نسبة نجاح سنوي.

وقد تسلم المدير الإقليمي للوزارة بطاطا جائزة المؤسسة بالنيابة ، والتي تمثلت في شيك مالي قدره قدره 100000.00 درهم، جراء هذا الإنجاز الذي حافظت المؤسسة عليه طيلة سنوات متتالية.

رشيد بوعبيدي مدير الثانوية أرجع هذا الإنجاز إلى المجهوذات المقدرة التي بذلها جميع الأستاذات والأساتذة طيلة الموسم الدراسي الاستثنائي هذه السنة، من خلال انخراطهم إلى جانب الطاقم الإداري في مشروع الدعم الذي وضعته المؤسسة للرفع من أداء المتعلمين وتطوير كفاءاتهم من خلال تجويد التعلمات المقدمة للتلميذات والتلاميذ.

بوعبيدي أرسل من خلال الجريدة، كل شكره للمدير الإقليمي الذي واكب المؤسسة في مشاريعها التربوية المختلفة، منوها بمجهودات مختلف السلطات المحلية والإقليمية والشركاء وجمعيات المجتمع المدني التي تبذل في سبيل فلذات أكبادنا جهودا متواصلة، أسفرت جميعها في تحقيق الريادة الدائمة للمؤسسة ومتعلميها، وجعلت منها مؤسسة متميزة على صعيد الإقليم وعلى صعيد أكاديمية سوس ماسة قاطبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.