أكاديمية الطفل المبدع: أول أكاديمية في أكادير منذ 2016

23 يوليو 2024
أكاديمية الطفل المبدع: أول أكاديمية في أكادير منذ 2016
هشام احرارش

تعتبر أكاديمية الطفل المبدع المتواجدة بمدينة أكادير و التي أسستها الدكتورة فاطمة الزهراء سرا اليعقوبي منذ عام 2016، أول أكاديمية تهتم ببناء شخصية الطفل وتنمية ذكاءاته المتعددة و كذا تطوير مهاراته الحياتية، و ذلك عبر برامج حصرية تشمل عدة ورشات :

أكاديمية الطفل المبدع

ورشة “الإبداع في الرياضيات” الذي تعزز قدرات الأطفال في الذكاء الرياضي المنطقي بأساليب مبتكرة.

ورشة “تشغيل شقي الدماغ ” التي تتضمن أنشطة تهدف إلى زيادة التركيز و تقوية الذاكرة.

ورشة “فضفضة الشباب” التي تتيح للمراهقين مناقشة مواضيع مسكوت عنها مما يساعدهم على التعبير عن أفكارهم ومشاكلهم من جهة و الإستفادة من توجيهات د.فاطمة الزهراء سرا اليعقوبي من جهة أخرى. و قد صرحت الدكتورة اليعقوبي، أن أكاديمية الطفل المبدع إضافة إلى الورشات الحصرية، تقدم أنشطة موازية على مدار السنة، تشمل برامج تعليم القرآن والسيرة، ودروس الرسم، والعديد من الأنشطة الهادفة.

أكاديمية الطفل المبدع

و قد صرح كل من أ. ياسر و إ.فاطمة الزهراء و ا.دارين و هم من المستفيدين من أنشطة أكاديمية الطفل المبدع، لموقع العربية عن رضاهم التام وإعجابهم بالورشات خاصة “فضفضة الشباب” التي يعتبرونها الأمتع و الأروع على حد تعبيرهم . كما عبر أ.إلياس باللغة الأمازيغية عن رضاه وشكره لجميع المؤطرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.