أمزازي يؤكد أن مدينة أكادير على الاستعداد التام لاستضافة فعاليات كأس العالم 2030

11 يوليو 2024
كأس العالم 2030
نور الدين أفكور

ترأس عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، و فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، اجتماعاً، يومه الأربعاء 10 يوليوز 2024 بمقر ولاية جهة سوس ماسة بأكادير، خصص لعرض ملف مدينة أكادير لتنظيم نهائيات كأس العالم 2030، قدمه السيد سعيد أمزازي، والي جهة سوس ماسة.

في كلمته، أكد السيد الوالي أمزازي على الاستعداد التام للمدينة لاحتضان فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها سنة 2030.

وأوضح السيد أمزازي أن السلطات قد بادرت بالفعل إلى اتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان نجاح هذا الحدث العالمي الكبير، مشيرا إلى أن البنية التحتية والخدمات الضرورية ستكون جاهزة في الموعد المحدد.

كما أكد الوالي على التنسيق الوثيق بين مختلف القطاعات الحكومية والخاصة من أجل تهيئة المدينة بشكل احترافي وضمان استقبال مثالي للزوار والمشجعين من جميع أنحاء العالم.

وأضاف السيد أمزازي أن هذه الاستضافة ستمثل فرصة ذهبية لتسليط الضوء على إمكانات المنطقة وجاذبيتها السياحية، مما سيساهم في تعزيز تنميتها الاقتصادية والاجتماعية.

وحضر هذا الاجتماع عدد من الولاة والعمال المركزيين وعامل عمالة إنزكان آيت ملول، مدير المكتب الوطني للمطارات بالإضافة إلى المدراء العامين لعدد من المؤسسات العمومية، بالإضافة إلى المصالح الخارجية بالجهة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.