أمن أكادير يوقف 5 أفراد بعد انتشار فيديو للاعتداء الشنيع

23 يونيو 2024
أمن أكادير
العربية.ما

تمكنت قوات الشرطة في أمن أكادير بالتعاون مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من اعتقال خمسة أفراد يشتبه بتورطهم في حادثة اعتداء مروع، حسبما أفاد بيان أمني. يتراوح أعمار الموقوفين بين 28 و30 عامًا، وهم من ذوي السوابق القضائية.

 

تفاعلت الشرطة مع فيديو تم تداوله عبر تطبيقات التراسل الفوري يوم السبت، يُظهر مجموعة من الأشخاص وهم يشنون هجومًا جسديًا باستخدام أداة حادة على ضحيتهم. وبفضل الأبحاث السريعة، تمكنت السلطات من اعتقال المشتبه فيهم بعد وقت قصير من وقوع الحادثة.

 

تم تحديد هوية الضحية، الذي يعاني من إصابات طفيفة ويواجه صعوبات نتيجة لحالته النفسية، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، قبل أن يُحيل للرعاية في مؤسسة طبية متخصصة.

 

بعد تنقيطهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني، تبين أن أحدهم مطلوب للعدالة على مستوى البلاد بسبب قضية مرتبطة بتجارة المخدرات.

 

تم وضع الخمسة الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، لمواصلة التحقيق في خلفيات هذه القضية الجنائية.

 

يجري الآن التحقيق القضائي بإشراف السلطات المختصة لكشف كافة التفاصيل والملابسات المحيطة بهذه الحادثة المروعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.