أمن تيفلت ودرك البحراوي يتمكنان من حجز كمية من الكوكايين و800 قرص من “القرقوبي”

6 يوليو 2024
أمن تيفلت ودرك البحراوي يتمكنان من حجز كمية من الكوكايين و800 قرص من “القرقوبي”
العربية.ما - عبد السلام. أ

تمكنت يوم أمس، الجمعة 6 يوليوز 2024، عناصر الشرطة القضائية بمفوضية أمن تيفلت، بمؤازرة عناصر الدرك الملكي، وعلى ضوء معلومات دقيقة قدمتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من اعتقال شخصين بسيدي علال البحراوي، على متن سيارة قادمين من إحدى مدن الشمال في اتجاه مسقط رأسهما بمدينة تيفلت. وبحوزتهم 800 قرص مخدر (قرقوبي) و10 جرامات من مادة” الكوكايين”. وذلك في خطوة استباقية لمحاربة ترويج المخدرات والقرقوبي بمدينة تيفلت، حسب مصادر متطابقة.

وأوضحت المصادر، كون هذه العملية الأمنية الناجحة، التي ساهمت فيها المصالح الأمنية السالفة الذكر، عرفت الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. وذلك بغرض تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي. والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

ويذكر أن ترويج” الكوكايين”على مستوى تيفلت ودائرتها، أصبح يعرف “نشاطا” زاد عن حده بين أوساط مستهلكيه من كلا الجنسين. وهي الظاهرة الغريبة التي أصبحت تقلق العديد من متابعي الشأن المحلي، الذين يثمنون مجهودات الجهات الأمنية بالمدينة وخارجها، مع المطالبة بتكثيف الحملات الأمنية التطهيرية، لمحاربة هذه الآفة الخطيرة التي تدر” أموالا” طائلة على مروجيها ومن هم وراءها في حين تفتك بصحة وعقل المتعاطين إليها.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.