أيوب اشهبار رئيسا للمجلس الوطني للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب 

10 سبتمبر 2024
أيوب اشهبار رئيسا للمجلس الوطني
العربية.ما - الرباط

 

انتخب السيد أيوب اشهبار رئيسا للمجلس الوطني للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب خلال الاجتماع الموسع الذي عقدته الرابطة الوطنية للمقاولين الشباب و رؤساء لجنها الوطنية و رؤساء فروعها و مكتبها الوطني باللقاء الذي جرى بالقاعة التابعة للغرفة الجهوية الفلاحة بجهة فاس مكناس و قد

كان هناك تباري قوي بين مجموعة من المرشحين من أبرزهم نجيب جراري رئيس الفرع الجهوي للرابطة بجهة فاس مكناس و كذلك ترشيح رئيس الفرع الجهوي لجهة الرباط السيد محمد حنكرار و المرشح الثالت عن جهة مراكش السيد خالد الحافض و كذلك مرشح عن جهة العيون الساقية الحمراء رئيس الفرع الجهوي لجهة العيون و كذلك عن مدينة وزان السيدة إناس تودي و عن جهة الداخلة السيد بدر الذين كمال رئيس الفرع الإقليمي بأوسرد.

هذا التنافس القوي حسمه ابن الحسيمة بجزئيات بسيطة و كذلك العلاقات الوطنية و ما يتميز به من حس دبلوماسي و كفاءة و التجربة التي راكمها من خلال الاشتغال وطنيا و جهويا و إقليميا و القدرة على خلق توافقات تنظيمية.

تخدم مصلحة الرابطة وطنيا و أفريقيا خاصة و أنه أشرف على مجموعة من الشراكات الإفريقية المغربية بين مجموعة من المنظمات المقاولاتية مع مجموعة من دول افريقية و قد تم تكليفه من أجل استكمال مكتبه بالإضافة إلى ضم مجموعة من الكفاءات التي يمكن أن تقدم الإضافة المرجوة للرابطة و لهياكلها و لعموم المقاولين الشباب.

و صرح الرئيس الوطني للرابطة على أن هذا التدافع و المنافسة يعبر على الجو الديمقراطي و على أن الرابطة هي فخورة بأبنائها و كفائتها و أن الرابطة تحمل رسالة سامية غايتها خدمة المقاولة و ريادة الأعمال و المساهمة في إدماج الشباب و خلق القيمة المضافة اقتصاديا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.