إحباط محاولة تهريب طن و240 كيلوغراماً من مخدر الكيف بمراكش

26 أكتوبر 2024
إحباط محاولة تهريب طن و240 كيلوغراماً من مخدر الكيف بمراكش
متابعة .. محمد شيوي
إحباط محاولة لتهريب المخدرات

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة 25 أكتوبر الجاري، من إحباط محاولة لتهريب المخدرات وحجز طن و240 كيلوغراماً من مخدر الكيف.

وقد جرت هذه العملية الأمنية في منطقة  “تامنصورت” بضواحي مدينة مراكش، حيث أسفرت عن حجز سيارة نفعية مهملة بعد أن تخلى عنها سائقها، بالإضافة إلى ضبط مجموعة من رزم مخدر الكيف والتبغ المهرب، بلغ مجموع وزنها طن و240 كيلوغراماً من مخدر الكيف و245 كيلوغراماً من التبغ.

وفي أعقاب هذه العملية، فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بحثًا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتوقيف سائق المركبة المستخدمة في تهريب المخدرات المحجوزة، وضبط جميع المتورطين في الشبكة الإجرامية الضالعة في هذه العملية.

تأتي هذه العملية في إطار المجهودات المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، مما يعكس التزام السلطات المغربية بمكافحة هذه الظاهرة والحد من آثارها السلبية على المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.