اعتداء شنيع على رجل أمن خاص أمام الثانوية التأهيلية محمد الخامس بمراكش

17 أكتوبر 2024
اعتداء شنيع على رجل أمن خاص أمام الثانوية التأهيلية محمد الخامس بمراكش
متابعة .. محمد شيوي
اعتداء على رجل أمن خاص.

اعتداء جسدي شنيع تعرض له رجل أمن خاص صباح يوم أمس الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، أثناء مزاولته عمله بالباب الرئيسي للثانوية التأهيلية محمد الخامس بحي باب أغمات في المدينة العتيقة لمراكش.

وحسب المعطيات المتوفرة، كان الضحية منهمكًا في أداء مهامه عندما هاجمه أحد سائقي سيارات النقل السياحي، حيث أوقعه أرضًا وانهال عليه بالركل والرفس على مستوى رأسه، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة سالت منها الدماء. وقد حددت مدة العجز التي تعرض لها الضحية في 22 يومًا وفقًا لشهادة طبية.

أثار هذا الاعتداء حالة من الاستياء والإدانة في أوساط الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة، حيث نظمت وقفة احتجاجية للتنديد بهذا الفعل الشنيع. وأعرب المحتجون عن تضامنهم القوي مع حارس الأمن، مؤكدين على ضرورة مؤازرته في جميع مراحل التقاضي لضمان عدم ضياع حقوقه.

هذا الحادث يُبرز أهمية تأمين حقوق العاملين في مجال الأمن الخاص، وضرورة توفير بيئة عمل آمنة لهم. كما يُعكس الحاجة الملحة لتشديد العقوبات على المعتدين، لضمان سلامة جميع العاملين في هذا القطاع.

يبقى الأمل معقودًا على تحقيق العدالة للضحية، وإعادة الاعتبار له بعد هذا الاعتداء المؤلم. إن التضامن الذي أظهره المجتمع التعليمي يعكس الوعي بأهمية حماية حقوق جميع العاملين، ويؤكد على ضرورة العمل الجماعي لمواجهة أي اعتداءات قد تهدد سلامة الأفراد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.