اعتداء على تلميذ في دوار أيت حربيل: واقع مؤلم وانعدام الأمان

6 يوليو 2024
تلميذ في دوار أيت حربيل
العربية.ما - الرباط

عرف دوار أيت حربيل بجماعة تمنارت يوم الخميس 22/06/2024 اعتداء خطير على التلميذ (س.ز) ، من طرف عصابة إجرامية مدججة بمختلف الأسلحة البيضاء. كانوا في حالة سكر طافح ، ما تسبب للمشتكي في إتلاف الأوردة الدموية باليد اليمنى وإصابات بالغة بالرجل اليمنى.

الاصابات كادت مضاعفاتها أن تودي بحياته لولا الألطاف الإلهية وتدخل الطاقم الطبي بإحدى المصحات بمدينة أكادير الذي نجح في إيقاف نزيف الجروح الناتجة عن الاعتداء بسكين من الحجم الكبير، وحصوله على شهادة عجز لمدة 30 يوما وإصابته بعاهة مستديمة.

وأكد أخ الضحية في إتصال بالعربية.ما أنه ورغم الاعتداء الشنيع الذي تعرض له الاخ الأصغر و كل الأدلة فإنه لم يتم تقديم الجاني ومحاكمته في حالة اعتقال مما خلق لديه ولدى أسرته شعورا بالخوف وعدم الأمان لأن الجاني يصول ويجول بالمدينة أمامهم كأنه فوق القانون.

 

وأضاف اخ الضحية أن هذا الوضع خلق لديهم خيبة أمل كبيرة، خاصة وأنهم يمنون النفس بمعاقبة الجاني على المجزرة التي ارتكبها في حق الشخص القاصر، ولكن الواقع كان عكس ذلك، والمسطرة المتبعة لحد الساعة توحي وكان الأمر يتعلق بملف عادي وليس بمحاولة قتل اعتداء كانت سيؤدي بحياة شخص

 

يشار أن المعتدي أنكر كافة التهم الموجهة إليه بالاعتداء على المشتكي، ما يزيد من غموض القضية في انتظار ما ستكشف عنه تحقيقات قاضي التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.