الأمن يطيح بأربعة عناصر عصابة اجرامية روعت ساكنة تيفلت والنواحي

16 يوليو 2024
الأمن يطيح بأربعة عناصر عصابة اجرامية روعت ساكنة تيفلت والنواحي
العربية.ما - عبد السلام. أ

أفادت مصادر “العربية.ما”، أن حملة أمنية واسعة النطاق عرفتها مدينة تيفلت والنواحي يوم أمس (الثلاثاء) 15 يوليوز 2024، تحت الإشراف المباشر لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالخميسات وكذا رئيس مفوضية أمن تيفلت وبتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بمركز تيفلت، أسفرت عن اعتقال أربعة أشخاص ينتمون لعصابة اجرامية خطيرة روعت الساكنة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكدت ذات المصادر، أن العملية الأمنية، مكنت من توقيف أربعة أشخاص ينشطون ضمن عصابة إجرامية متورطة في ارتكاب سرقات باستعمال العنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض. والذين اقدموا على ارتكاب سرقات تحت التهديد باستعمال العنف بالشارع العام بمدينة تيفلت، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت إحداها موضوع شريط فيديو، تطرقنا له يوم أمس (الإثنين) في مقال صحافي حصري عن تلك العصابة.

وحسب مصادرنا، فقد أسفرت الأبحاث المكثفة والتحريات المعمقة، إلى تحديد هوية المشتبه فيهم. ليتم توقيف أربعة منهم خلال عملية أمنية جرى تنفيذها بإحدى المناطق القروية ضواحي تيفلت. عملية الاعتقال، مكنت حينها من حجز ثلاث دراجات نارية وسلاح أبيض من الحجم الكبير، علاوة على هاتفين محمولين يشتبه في كونهما من متحصلات الأفعال الإجرامية المرتكبة. وبتعليمات النيابة العامة المختصة تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي كانت حديث الأوساط المحلية التيفلتية. فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين المفترضين.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.