الجبهة الاجتماعية المحلية بالخميسات تنظم وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفـ.ـلسـطـ.ـيني

30 نوفمبر 2023
الجبهة الاجتماعية المحلية بالخميسات تنظم وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفـ.ـلسـطـ.ـيني
إدريس قدّاري

نظمت الجبهة الاجتماعية المحلية بالخميسات وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفـ.ـلسـطـ.ـيني، تخليدا لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفـ.ـلسـطـ.ـيني، وانخراطا في اليوم الوطني الاحتجاجي والتضامني 13 التي دعت له الجبهة المغربية لدعم فـ.ـلسـ.طين ومناهضة التطـ.ـبيع، وذلك اليوم الخميس 30 نونبر 2023 ابتداء من الساعة السادسة مساء (18) بساحة المسيرة الخضراء، بشارع محمد الخامس بالخميسات، والتي أطرت بشعار “أوقفوا حرب الإبادة على غـ.ـزة افتحوا معبر رفـ.ـح أغلقوا مكتب الاتصال الصـ.هيـ.وني بالرباط”

وتأتي هذه الوقفة، التي تابعتها جريدة “العربية.ما” في إطار الحراك الوطني في مختلف المناطق المغربية، الذي يدين العدوان الإسـ.ـرائـيـلي على الفـ.لسـط.ـينيين في الأراضي الفـ.لسـط.ينية المحتلة وخاصة في قطاع غزة، الذي عرف أعمالا إجـ.رامـية خطيرة هزت شعوب العالم، والتضامن مع ضـ.ـحايا الإبـ.ـادة الجماعية. بانتظار تدخل الحكومات والهيئات الدولية للضغط على إسـ.رائـيل لوقف عدوانها والاحتكام إلى طاولة التفاوض السلمي لصيانة حقوق الشعب الفـ.لسط.يني وفق ما صدر من مقررات أممية ذات الصلة.

 

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.