الحملة الأمنية لمكافحة الدراجات النارية المخالفة في حي المسيرة في مراكش

6 يوليو 2024
الحملة الامنية
العربية.ما / محمد شيوي

الحملة الأمنية لمكافحة الدراجات النارية المخالفة في حي المسيرة

حملة أمنية واسعة استهدفت الدراجات النارية المخالفة في حي المسيرة بمراكش. يوم الجمعة الموافق 5 يوليوز الجاري، في إطار الجهود المبذولة من قبل السلطات الأمنية لضمان أمن وسلامة المواطنين.

الحملة الأمنية قامت بها العناصر الأمنية تحت إشراف رئيس منطقة أمن المنارة وبتأطير من رئيس الهيئة الحضرية،

وفقًا للمعلومات، تم خلال هذه الحملة الأمنية حجز أكثر من 35 دراجة نارية، إلى جانب تحرير 101 مخالفة مرورية ضد قائدي الدراجات النارية بسبب الوقوف فوق الرصيف، السير في الممنوع، وعدم ارتداء الخوذة الواقية. كما تم حجز سيارة واحدة أيضًا.

تهدف هذه الحملة الأمنية الشاملة إلى الحد من مظاهر الفوضى المرورية التي تشهدها شوارع المدينة، وذلك من أجل ضمان سلامة وأمن المواطنين والمرتفقين. كما تأتي هذه الإجراءات في إطار تعزيز الأمن والنظام العام في المنطقة، بما يسهم في تحسين الحركة المرورية وتسهيل تنقل المواطنين.

تؤكد هذه الحملة  على الجهود المتواصلة للسلطات المعنية لمواجهة الممارسات المخالفة للقوانين واللوائح المرورية، والحفاظ على سلامة الجميع. وتعكس التزام المسؤولين بضمان أمن وراحة المواطنين وتحسين جودة الخدمات العمومية المقدمة لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.