الدرك الملكي لمركز سيدي رحال الشاطئ يشن حملة أمنية شرسة واسعة النطاق

10 يوليو 2024
سيدي رحال الشاطئ
العربية.ما _ الرباط

على الساعة الرابعة عصرٱ من يومه الثلاثاء 9 يوليوز الحالي إنطلقت الحملة الأمنية الشرسة والمتنقلة بقيادة قائد المركز الثرابي لسيدي رحال الشاطئ وبتوجيهات ومباركة القائد الجهوي وبتنسيق مع قائد سرية برشيد لمحاربة وتنظيف المدينة من بعض السلوكات المشينة والغريبة.

#وفي نفس السياق ذاته شملت الحملة الأمنية النوعية العديد من الأحياء تم رصد وحجز عدد كبير من الدرجات النارية المخالفة للقانون #حوالي 60 دراجة مابين معدلة وبدون وثائق قانونية تم نقلها إلى المحجز البلدي بمدينة سيدي رحال الشاطئ.

#وأضف إلى ذالك أن الحملة الأمنية المتنقلة شملت كذالك سيارات النقل السري و ضبط ستة منها تنشط بالمنطقة بشكل دائم ومستمر لم تكتفي الحملة الأمنية التمشيطية بهذا بل إستمرث لتصل إلى #مقاهي النرجيلة أو (الشيشا) وتم حجز عدد كبير من القنينات الزجاجية حوالي 200 قطعة.

#وأشار ذات المصدر أن الحملة الأمنية توقفت على الساعة العاشرة ليلٱ لتطوى صفحتها بحصيلة كبيرة وتفتح صفحة أخرى على وقع المجهودات الجبارة المبذولة من طرف عناصر الدرك الملكي لمركز سيدي رحال الشاطئ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.