العربية.ما alaarabiya.ma

الدرك الملكي لمركز طماريس يطيح ببارون المخدرات والمؤثرات العقلية بثراب السوالم الطريفية

alt=
العربية.ما - النواصر

تلقت عناصر الدرك الملكي لمركز طماريس شكاية تفيد باختفاء شابة تنحدر من منطقة دار بوعزة تنتمي إلى عائلة ميسورة، حيث لم تعد إلى منزلها لمدة طويلة. فور تلقي البلاغ، أعدت عناصر الدرك الملكي العدة بقيادة قائد المركز الثرابي لطماريس، وبتوجيهات ومتابعة القائد الجهوي، وبتنسيق مع قائد سرية الدار البيضاء، تم التوجه إلى المكان المستهدف بعد تحليله من جميع الزوايا وتطويق الڤيلا التي كانت محور الشبهة.

 

وأضاف المصدر ذاته لجريدة “العربية.ما” أن عملية المداهمة نُفذت بدقة عالية، حيث تم اقتحام الڤيلا بسرعة فائقة، وأسفرت العملية عن توقيف بارون المخدرات والمؤثرات العقلية بمنطقة السوالم الطريفية. الشخص الموقوف كان من ذوي السوابق العدلية وحديث الخروج من السجن، وكان بحوزته كمية كبيرة من مخدر البوفا والشيرا والحبوب المهلوسة، بالإضافة إلى مبلغ مالي من عائدات المخدرات، كما تم توقيف شابة أخرى كانت برفقته.

 

في نفس السياق، أكدت المصادر لجريدة “العربية.ما” أن العملية النوعية والناجحة أسفرت عن حجز أربع سيارات ودراجة نارية. كما تم توجيه الشابة المدمنة على مخدر البوفا، والتي كانت في حالة يرثى لها، إلى مصحة خاصة لتلقي العلاجات اللازمة والضرورية. تم تسليم جميع أطراف القضية إلى مركز الدرك السوالم الطريفية من أجل الاختصاص الثرابي، لتعميق البحث ومعرفة جميع التفاصيل المتعلقة بالنازلة.

Exit mobile version