العامل منصور قرطاح “يوبخ” أعضاء مجلس جماعي بإقليم الخميسات

25 يوليو 2024
العامل منصور قرطاح “يوبخ” أعضاء مجلس جماعي بإقليم الخميسات
العربية.ما - عبد السلام. أ

أفادت مصادر جد مطلعة للجريدة الإلكترونية “العربية.ما”، أن عامل إقليم الخميسات؛ منصور قرطاح، أستقبل اليوم (الخميس) 25 يوليوز 2024 بمقر العمالة، أعضاء الأغلبية والمعارضة للمجلس القروي للمعازيز.

وأوضحت ذات المصادر، أن الاجتماع الذي دام حوالي ساعة والنصف، والذي حضره رئيس قسم الشؤون الداخلية للعمالة، عرف توجيه نبرة شديدة اللهجة” توبيخ” لبعض أعضاء المعازيز الذي قال لهم: “المشاكل الشخصية والصراعات الذاتية، لا مكان لها هنا ويجب حلها فيما بينكم”. وأنه مستعد بصفته مسؤول عن إقليم الخميسات، الإستماع إلى مشاكل الساكنة التي تهم المصلحة العامة. مؤكدا في كلمته، أن عليهم عقد لقاء آخر فيما بينهم تحت إشراف قائد قيادة المعازيز لحل تلك المشاكل الشخصية. وأشارت ذات المصادر، أن العامل منصور قرطاح، أضاف بنبرة شديدة، أن استقبالهم اليوم كمنتخيين للاستماع إليهم والحد من هاته الصراعات الخاوية الوفاض، سوف يفتح الباب عليه مصراعيه لاستقبال جماعات أخرى تعيش ذات المشاكل. مؤكدا، أن خدمة المصلحة العامة لمواطني جماعة المعازيز خاصة والاقليم عامة، تبقى أولويات ضرورية لا يمكن التنصل منها أوالسكوت عنها. 

وأوضحت مصادرنا، أن العامل منصور قرطاح استمع للاغلبية والمعارضة وأجاب وسأل في ذات الحين عن أمور تهم التسيير الإداري والمالي لجماعة المعازيز (الكازوال،الإنعاش الوطني، الطرقات، النفايات…).

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.