العداءة الواعدة دنيا جعفر تكرم خلال حفل التميز الرياضي بالخميسات

25 يوليو 2024
العداءة الواعدة دنيا جعفر تكرم خلال حفل التميز الرياضي بالخميسات
العربية.ما - إدريس قدّاري

تم تكريم العداءة المواعدة جعفر دنيا خلال حفل التميز الرياضي الذي نظمه الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمديرية الخميسات، وذلك يوم الإثنين 22 يوليوز 2024 بثانوية الياسمين التأهيلية بمدينة الخميسات.

وقد شاركت البطلة جعفر، خلال الموسم الدراسي المنتهي، في البطولة الوطنية المدرسية لألعاب القوى بمدينة مراكش حيث نالت ميدالية ذهبية، ثم شاركت في البطولة الوطنية للتعليم الابتدائي بمدينة إفران حيث فازت بميداليتين ذهبية وفضية، ليكون رصيها ثلاثة ميداليات بالموسم.

وبهذه المناسبة وفي كلمتها، عبرت البطلة جعفر عن فرحتها وسعادتها بالنتائج الإيجابية التي حصلت عليها، وقالت أنها تهديها إلى مؤسستها “الزبير بن العوام” والمديرية الإقليمية بالخميسات، كما تقدمت بالشكر إلى مدير مؤسستها وإلى أستاذها وإلى مدربها  ووالدها السيد حسن جعفر، الذي يعود له الفضل في إبراز طاقتها..

وتجدر الإشارة إلى أنه تم خلال هذا الحفل تكريم التلميذات والتلاميذ المتوجين في مختلف البطولات المدرسية الوطنية والدولية، وأساتذة التربية البدنية المحالين على التقاعد، والأستاذ والمدرب صانع الأبطال عثمان بويفران، ومديرة مؤسسة الياسمين؛ ذ.إلهام الصالحي، ورئيس الجماعة الترابية تيداس؛ أولحسن حدو، وشخصيات تربوية ورياضية. كما حضره (الحفل)، عدد من الأطر التربوية وممثلي المصالح بالمديرية الإقليمية، ورئيس جماعة الخميسات؛ حسن ميسور، وممثلي جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ..

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.