الفنان زكرياء الغافولي يضفي سحره على افتتاح مهرجان تيميتار في دورته ال 19

5 يوليو 2024
افتتاح مهرجان تيميتار في دورته ال 19
نور الدين أفكور

في ساحة الأمل أبهر الفنان الشاب زكرياء الغافولي الجمهور بأداء مميز وحضور قوي في حفل افتتاح مهرجان تيميتار في دورته 19،وفي مشهد يعكس الفخر الحقيقي بالثقافة والفن المحلي، انطلق الحفل بأداء استثنائي للغافولي الذي أحيا المنصة بأغانيه الشهيرة وأداءه الرائع.

وسط فرحة الجمهور وتفاعلهم الملحوظ، جذب الفنان زكرياء الانتباه بحضوره الساحر وأدائه المتألق، وكذلك بمجموعة من الأعمال الاستثنائية التي تجسد موهبته الفنية الفريدة. بدأ الحفل بإيقاعات مميزة وكلمات معبرة تجعل الجمهور ينغمس في عوالم الفن والموسيقى.

وبينما غصَّت جنبات منصة ساحة الأمل بالمعجبين، استمتع الحضور بأداء متقن وأغانٍ تعبر عن مختلف الجوانب الإنسانية والثقافية. لم يكن الحفل مجرد عرض فني، بل كان تجربة تفاعلية تجمع بين الفنان والجمهور في جو من البهجة والتفاعل الإيجابي.

بعد انتهاء الحدث، لم تكن إشادة الحاضرين بزكرياء الغافولي تقتصر فقط على موهبته الفنية الرائعة، بل زادت تلك الاشادات بروحه الودودة وتفاعله الحقيقي مع الجمهور، مما أضفى للحفل طابعاً خاصاً وتجربة لا تُنسى لكل من شارك فيها.

ويعكس حفل افتتاح مهرجان تيميتار في دورته الـ19 بريقاً مميزاً، ويبرز دور المهرجانات الثقافية في تعزيز التبادل الثقافي والفني بين الفنانين والجمهور،و يساهم الفنان زكرياء الغافولي وحمزة نوري والفنانة oume وكذا الفنانين الأمازيغيين في إثراء المشهد الفني والثقافي، وفتح أفقاً جديدة للإبداع والابتكار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.