المؤثرة صوفيا بربيش تقدم شكاية عاجلة بسبب تحريف أغنيتها

21 يوليو 2024
صوفيا بربيش

قامت المؤثرة المغربية صوفيا بربيش بتقديم شكاية عاجلة إلى وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، ضد شخص مجهول قام بتحريف كلمات أغنية أدتها مع مغني مغربي شهير، مضيفاً إليها عبارات نابية وشتائم تشهيرية.

 

وفي سياق توضيح تفاصيل الواقعة، ذكرت صوفيا بربيش أنها صورت فيديو كليب مع مغني مغربي معروف، لكنها تفاجأت بشخص مجهول الهوية أخذ الفيديو وحرف كلماته بعبارات تمس سمعتها وشرفها. وأضافت أن هذا الفعل غير الأخلاقي وغير القانوني تسبب في تلقيها تعليقات مهينة من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها أرفقت شكايتها بصور من هذه التعليقات.

 

وأوضحت بربيش أن هذا التحريف أدى إلى تعرضها لمضايقات واستفزازات في الأماكن العامة، مما جعلها تشعر بالإهانة والإذلال نتيجة الكلمات النابية المستخدمة. وأكدت أن ما قام به المشتكى به أثر بشكل كبير على سمعتها وكرامتها.

 

وطالبت المشتكية النيابة العامة بإصدار أوامرها للضابطة القضائية لفتح تحقيق شامل للكشف عن هوية المشتكى به، مستخدمة كافة الوسائل العلمية والتقنية المتاحة، وتقديمه للعدالة لمحاسبته على الأفعال المنسوبة إليه وفقاً للقوانين الجاري بها العمل، مشددة على ضرورة توقيع عقوبة صارمة نظراً لخطورة الجريمة المرتكبة.

 

كما طلبت بربيش تحميل الشخص المجهول كامل المسؤولية عن الأضرار التي لحقت بها وبسمعتها وسمعة أسرتها، وحفظ حقها في المطالبة بالحق المدني لتعويض الأضرار المادية والنفسية التي تعرضت لها، داعية إلى الإسراع في الإجراءات لتجنب مزيد من الضرر لمصالحها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.