فرنسا اعتقال المؤثرة كنزة بنشريف Poupette Kenza بتهمة الابتزاز والنصب

14 يوليو 2024
المؤثرة كنزة بنشريف Poupette Kenza بتهمة الابتزاز والنصب
اعتقال المؤثرة كنزة بنشريف L’influenceuse Poupette Kenza من أصول مغربية بتهمة النصب والاحتيال

 

 

أمر قاضي الحريات في فرنسا، أمس الخميس (11 يوليوز)، بإيداع السجن الاحتياطي للمؤثرة كنزة بن شريف، المعروفة بلقب Poupette Kenza “بوبيت كنزة”، في إطار تحقيق يتعلق بقضية ابتزاز وتآمر إجرامي من قبل عصابة منظمة.

 

وفقًا لصحيفة “لوباريزيان”، تم استجواب المؤثرة، التي تحمل جنسية مغربية، بناءً على شكوى تقدم بها زوجان فرنسيان في فبراير الماضي. وادعى الزوجان أنهما تعرضا لمراقبة مستمرة من خلال تركيب كاميرا صغيرة حول منزلهما ووضع جهاز تعقب GPS على سيارتهما، بالإضافة إلى تهديدهما بالعنف والمطالبة بدفع مبلغ 200,000 يورو.

 

وأفاد المدعي العام في روان، فريديريك تييه، لصحيفة “لو باريزيان”، بأن الشرطة ألقت القبض على المشتبه به خلال محاولته تسليم المبلغ المالي، حيث ضُبط بحوزته قنبلة يدوية.

 

وأقر الرجل بأنه تواصل مع الزوجين لحل خلاف مالي مع أحد المؤثرين الآخرين المقيمين حاليًا في دبي. ووجهت له تهم بمحاولة الابتزاز من قبل عصابة منظمة، وحيازة متفجرات، والتآمر الإجرامي، وتم وضعه تحت الحبس الاحتياطي.

 

عند عودتها إلى فرنسا من دبي، تم اعتقال “Poupette Kenza” كنزة بن شريف في منطقة روان. وأكد محاموها، مراد بطيخ وجيريمي، أن السيدة بن شريف ستوضح جميع الحقائق أمام القضاء، وترفض تحويل القضية إلى معركة إعلامية.

 

وأضافوا أن المؤثرة تنفي بشدة دورها في هذا النزاع، وتدعي أنها ضحية لسرقة مبلغ مالي كبير، وأنها قامت باتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في هذا الشأن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.