المجلس الإقليمي للخميسات يصادق على ميزانية 2025 مع تسجيل عجز حوالي 3,5 مليون درهم

24 أكتوبر 2024
المجلس الإقليمي للخميسات يصادق على ميزانية 2025 مع تسجيل عجز حوالي 3,5 مليون درهم
العربية.ما - إدريس قدّاري

اجتمع المجلس الإقليمي للخميسات اليوم، الخميس 24 أكتوبر 2024 بمقره، في دورة استثنائية برئاسة رئيسته السيدة بشرى الوردي، وبحضور الكاتب العام للعمالة السيد عبد الله وقاص وأعضاء المجلس. حسب ما استقته الجريدة الإلكترونية “العربية.ما” من مصادرها.

دورة المجلس الإقليمي لعمالة الخميسات

وقد تداول اجتماع المجلس في نقطتين جدول الأعمال؛ إذ تعلقت الأولى بانتخاب مندوبين يمثلان المجلس ضمن مجموعة الجماعات المحلية للتوزيع (الرباط-سلا-القنيطرة). والثانية تمحورت تمحورت حول الدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية سنة 2025.

وارتباطا بالنقطة الأولى فقد تمت الموافقة وبالاجماع على العضوين جمال الوردي وإبراهيم أوباها لتمثيل المجلس الإقليمي في مجموعة الجماعات.

أما بخصوص النقطة الثانية، فقد صادق المجلس الإقليمي وبالإجماع على ميزانية 2025. وتجدر الإشارة هنا أن قيمة الإيرادات بلغت 63.493 مليون درهم مقابل النفقات التي قدرت ب 66.992 مليون درهم، مما سجل عجزا بلغ 3.499 مليون درهم.

هذا، وأكدت رئيسة المجلس الاقليمي، بشرى الوردي، في كلمتها، خلال هذه الدورة، على أهمية عمل مكتب المجلس، وما يقدمه هذا الأخير من دعم لمختلف الجماعات الترابية على صعيد الإقليم من أجل إنجاز المشاريع، خاصة ذات الصبغة الاجتماعية. ودعت إلى تكثيف الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة، وإلى أهمية اعتماد منهجية برمجة المشاريع التنموية المساهمة في تنشيط الفرص الاستثمارية في الإقليم..

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.