العربية.ما alaarabiya.ma

المديرية العامة للأمن الوطني تعلن عن تعيينات جديدة لتعزيز الفعالية الأمنية

alt=
متابعة .. محمد شيوي

المديرية العامة للأمن الوطني تكشف عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس 24 أكتوبر، عن سلسلة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية ضمن مصالح الأمن العمومي بعدد من المدن، منها فاس وأكادير وإيموزار كندر والمهدية والداخلة ودمنات. تأتي هذه الخطوة كجزء من نهج متجدد يهدف إلى تعزيز الفعالية الأمنية عبر توظيف كفاءات شابة ذات خبرة.

شملت التعيينات تسعة مناصب جديدة، وافق عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، واشتملت على تعيين نائبين لرئيسي منطقتين أمنيتين بفاس، بالإضافة إلى ثلاثة رؤساء دوائر شرطة في أكادير وإيموزار كندر والمهدية.

كما تم تعيين مسؤولين جدد على رأس مصالح شرطة الزي الرسمي، حيث شملت التعيينات رؤساء للهيئة الحضرية في ولاية أمن أكادير، والأمن الجهوي بالداخلة، ومفوضية الشرطة بدمنات.

وقد رُوعي في اختيار هذه الأطر معايير المهنية العالية والنزاهة والخبرة الميدانية، مما يعكس رؤية جديدة تركز على تعزيز أمن الأفراد، وتحسين جودة الخدمات الأمنية، وتطوير التواصل المجتمعي، وزيادة انفتاح المصالح الأمنية على المواطنين.

تأتي هذه التعيينات في إطار استجابة المديرية العامة للأمن الوطني للتحديات الأمنية المعاصرة، وتعزيز قدراتها من خلال استقطاب الكفاءات القادرة على الإسهام الفعّال في تحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

Exit mobile version