المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية يحقق فوزاً كبيراً على غانا

22 أكتوبر 2024
المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية يحقق فوزاً كبيراً على غانا
العربية.ما / محمد شيوي
المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية ينتصر على نظيره الغاني

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية، اليوم الاثنين، انتصاراً كبيراً على نظيره الغاني بخمسة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات المجموعة الأولى لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم الشاطئية المقامة في الغردقة بمصر 2024.

افتتح التسجيل للمنتخب المغربي رضا الزهراوي في الدقيقتين 7 و18، ثم أضاف إدريس غنام الهدف الثالث في الدقيقة 13. وتسبب المدافع الغاني كيني تيكور في تسجيل هدف في مرماه في الدقيقة 20، ليعزز تقدم المغرب. واختتم أهداف المنتخب المغربي أمين البيدوري في الدقيقة 34. في المقابل، سجل للمنتخب الغاني كيني تيكور هدفاً في الدقيقة 16، وألكسندر أدجيتي في الدقيقة 25.

تضم المجموعة الأولى إلى جانب المنتخبين المغربي والغاني، منتخبي مصر وتنزانيا، حيث تسعى جميع الفرق لتحقيق نتائج إيجابية في هذه المنافسات القارية التي تستمر حتى 26 أكتوبر الجاري.

وكان المنتخب المغربي قد افتتح مشواره في البطولة بفوز مثير على منتخب تنزانيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة يوم السبت الماضي.

يستعد المنتخب الوطني المغربي لمباراته القادمة يوم غد الثلاثاء ضد منتخب مصر، في مواجهة ستكون حاسمة في تحديد تأهله إلى الأدوار المتقدمة.

تعتبر كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية مسابقة مؤهلة لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2025، التي ستستضيفها السيشل العام المقبل، مما يزيد من أهمية هذه البطولة للمنتخبات المشاركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.