المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يستعد لمواجهتي أفريقيا الوسطى

9 أكتوبر 2024
المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يستعد لمواجهتي أفريقيا الوسطى
العربية.ما / محمد شيوي
حصة تدريبية للمنتخب الوطني المغربي استعدادا للمباراتين المقبلتين ضد منتخب أفريقيا الوسطى،

خاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، حصة تدريبية جديدة ضمن استعداداته للمباراتين المقبلتين ضد منتخب أفريقيا الوسطى، المقررتين يومي 12 و15 أكتوبر الجاري. تأتي هذه المباريات في إطار الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا للأمم التي ستقام في المغرب.

أقيمت الحصة التدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم، حيث شهدت مشاركة جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم. وركز المدرب وليد ركراكي خلال هذه التدريبات على الجوانب التكتيكية، في محاولة لتحسين أداء الفريق وتعزيز التنسيق بين اللاعبين قبل المباريات الهامة.

تعتبر المباراتان أمام أفريقيا الوسطى حاسمتين في مسيرة المنتخب الوطني نحو التأهل للنهائيات، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتائج إيجابية تعزز من موقفه في المجموعة الثانية. ويأمل المشجعون في رؤية أداء قوي يعكس التحضيرات الجادة التي يقوم بها المنتخب.

مع قرب المباريات، يتزايد حماس الجماهير المغربية لدعم فريقهم في هذه التصفيات. ويتطلع الجميع إلى تقديم أداء مميز يسهم في كتابة صفحة جديدة من النجاح للكرة المغربية على الساحة الأفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.