المنتخب الوطني المغربي يستعد لمواجهة ليسوتو في المركب الشرفي بوجدة

26 أكتوبر 2024
المنتخب الوطني المغربي يستعد لمواجهة ليسوتو في المركب الشرفي بوجدة
العربية.ما / محمد شيوي
المنتخب الوطني المغربي أمام ليسوتو بوجدة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره ليسوتو، المرتقبة يوم 18 نونبر 2024، برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا “كان 2025″، ستُجرى في المركب الشرفي بمدينة وجدة.

يعود المنتخب الوطني إلى مدينة وجدة لمواجهة ليسوتو في المباراة التي ستقام يوم الاثنين 18 نونبر 2024، وهي الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات. ومن المرتقب أن يقود هذه المباراة طاقم تحكيمي من الكونغو الديمقراطية، يتكون من الحكم الرئيسي جون جاك نغامبو ندالا، بمساعدة كل من نبينة بليز سبوتو وبونجيل نجيلا، بينما أسندت مهمة الحكم الرابع لجون بيير كابنغو.

تعتبر هذه المباراة الثالثة على التوالي للمنتخب الوطني في الملعب الشرفي بمدينة وجدة، حيث سبق له مواجهة جمهورية إفريقيا الوسطى في مباراتيه السابقتين برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية.

قبل هذه المباراة، سيرحل المنتخب الوطني إلى مدينة فرانسفيل الغابونية لمواجهة المنتخب الغابوني، برسم الجولة الخامسة من التصفيات، يوم الجمعة 15 نونبر 2024، حيث سيقود المباراة الحكم الجنوب إفريقي أبونجيل طوم، بمساعدة مواطنه وزكيل توزي سيولا، والغابوني دوس إمليانو دوس سانطوس.

ويحتل المنتخب الوطني المغربي المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، جمعها من أربع انتصارات متوالية، متبوعًا بمنتخب الغابون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط، وأخيرًا منتخب ليسوتو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

تأتي هذه المباراة كفرصة جديدة للمنتخب المغربي لتعزيز صدارته في التصفيات والتأهل لنهائيات كأس إفريقيا القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.