انتخاب محمد أمين بيزولال نقيبا لهيئة المحامين بأكادير والعيون

23 ديسمبر 2023
انتخاب محمد أمين بيزولال نقيبا لهيئة المحامين بأكادير والعيون
نورالدين أفكور

تم، مساء أول أمس الجمعة22 نونبر2023، انتخاب الأستاذ محمد أمين بيزولال نقيبا جديدا لهيئة المحامين بأكادير كلميم والعيون، لولاية تمتد لثلاث سنوات (2023ـ2026)، خلفا للأستاذ خليل نور الدين في الانتخابات المهنية التي جرت بمحكمة الاستئناف باكادير

 

وحصد محمد أمين بيزولال في نتائج الانتخابات على 472 صوت مقابل 381 لمنافسه الأستاذ المحامي هشام وهيب

 

وقد أعرب النقيب الجديد للمحامين عن سعادته بفوزه في الانتخابات المهنية، وأكد أنه يعتبر هذا الفوز تفويضاً من المحامين له للعمل بجد والسعي لتحقيق مصالحهم، متعهدا ببذل قصارى جهده من أجل خدمة هيئة المحامين باكادير والعيون وتعزيز مكانتها على المستوى الوطني والدولي،وأكد كذلك على ضرورة التعاون والتضامن بين المحامين والمؤسسات القانونية الأخرى، من أجل تعزيز العدالة والدفاع عن حقوق الإنسان في المجتمع.

 

الأستاذ محمد أمين بيزولال، المعروف بمساهمته الكبيرة في العمل النقابي ودفاعه المستميت عن حقوق المحامين، ويمتلك الكفاءة والخبرة اللازمة لقيادةالهيئة في أكادير. فهو يعرف تحديات المهنة ومتطلباتها ويمتلك رؤية واضحة لتطوير الخدمات القانونية في المنطقة،في حين لاقى انتخابه ترحيباً واسعاً من قبل المحامين والمهتمين بالشؤون القانونية في المنطقة.

 

وقد سبق أن انتخب بيزولا رئيسا للتعاضدية العامة لهيئات المحامين بالمغرب، وذلك خلال إجتماع المجلس الإداري للتعاضدية بمقر جمعية هيئات المحامين بالمغرب سنة 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.