انتصار مثير: المنتخب المغربي يتجاوز بنما في مباراة مثيرة

19 سبتمبر 2024
انتصار مثير: المنتخب المغربي يتجاوز بنما في مباراة مثيرة
العربية.ما / محمد شيوي
المنتخب المغربي يستمر في تقديم أداء قوي في البطولة، مما يبشر بآمال كبيرة في المراحل المقبلة.

نجح المنتخب المغربي في تحقيق انتصار مثير أمام منتخب بنما، حيث افتتح النتيجة مبكراً بعد مرور دقيقتين فقط من صافرة البداية. جاء الهدف الأول عن طريق النجم سفيان المسرار، الذي سجل هدفاً رائعاً بتصويبة صاروخية من خارج المنطقة، بعد تمريرة حاسمة من إدريس الرايس الفني، ليضع أسود الأطلس في المقدمة.

بعد دقائق قليلة، تمكن اللاعب البديل أنس الدحاني من صناعة الهدف الثاني في الدقيقة 6، حيث أحرز سفيان الشعراوي هدفه بطريقة فنية مميزة، ليعزز تقدم المغرب.

ومع منتصف الشوط الأول، بدأ المنتخب البنمي في الضغط على المغرب، واستغل التراجع الملحوظ في أداء الفريق المغربي، مما أدى إلى تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 16 عبر اللاعب أورتيز، بعد متابعة رائعة لتسديدة ميلورد التي سقطت من يد الحارس عبد الكريم عنيبة.

ورغم الهدف البنمي، رد المنتخب المغربي سريعاً بتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 17، حيث أحرز سفيان الشعراوي هدفه الثاني بعد تمريرة عرضية من إسماعيل أمازال، ليعيد الفارق إلى هدفين.

في بداية الشوط الثاني، أضاف المنتخب المغربي الهدف الرابع في الدقيقة 22 بواسطة إدريس الرايس الفني، بعد مساعدة من أنس العيان. لكن الاستهتار من بعض لاعبي المنتخب المغربي جعل بنما تستعيد السيطرة، ليسجلوا هدفين متتاليين في الدقيقتين 27 و33، مما جعل نقاط المباراة على المحك.

تدخل المدرب هشام الدكيك بسرعة لإعادة تنشيط الفريق، ولم يستغرق المغرب أكثر من ثلاث دقائق بعد الهدف الثالث لبنما للرد، حيث أحرز إدريس رايس الفيني هدفه الشخصي الثاني والخامس للمغرب في الدقيقة 36.

ختام المباراة كان مثيراً، حيث عزز سفيان المسرار تقدم المغرب بهدف سادس في الدقيقة 39، بمساعدة سفيان الشعراوي الذي استعاد تألقه، ليؤكد فوز أسود الأطلس في مباراة شهدت تقلبات مثيرة وإثارة حتى الثواني الأخيرة.

بهذا الفوز، يستمر المنتخب المغربي في تقديم أداء قوي في البطولة، مما يبشر بآمال كبيرة في المراحل المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.