انفجارات شهب ومفرقعات اصطناعية تثير الرعب في المجمع السكني دار السلام قرب مراكش

24 سبتمبر 2024
انفجارات شهب ومفرقعات اصطناعية تثير الرعب في المجمع السكني دار السلام قرب مراكش
العربية.ما / محمد شيوي
شهب ومفرقعات اصطناعية تخلق الرعب لساكنة جماعة سعادة

تسببت ممارسات غير مسؤولة بإطلاق شهب ومفرقعات اصطناعية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 24 شتنبر الجاري، في حالة من الهلع والفزع وسط ساكنة المجمع السكني دار السلام بجماعة سعادة المتاخمة لمراكش.

تفاصيل الحادثة

بحسب إفادات شهود عيان لصحيفة محلية، قام أشخاص على متن دراجات نارية حوالي الساعة الواحدة صباحًا بإطلاق شهب تسببت في انفجارات مدوية. هذه الأصوات الصاخبة خلقت حالة من الذعر بين السكان، الذين كان معظمهم نائمين.

ردود فعل السكان

أفادت المصادر بأن العديد من السكان القاطنين في الإقامات القريبة من المدارة، التي تتوسط الشارع الرئيسي، خرجوا مفزوعين من منازلهم، في محاولة لمعرفة مصدر الضوضاء المفاجئة.

هروب المتورطين

وواصل المتورطون في هذه الأفعال غير المسؤولة سيرهم عبر الشارع المؤدي نحو الطريق المدارية، التي تفصل المجمع السكني دار السلام عن تجزئة الآفاق، مما يزيد من قلق السكان بشأن سلامتهم.

تسلط هذه الحادثة الضوء على ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة ضد مثل هذه التصرفات المزعجة والخطيرة، التي لا تؤثر فقط على راحة السكان، بل تهدد أيضًا سلامتهم. يتوجب على السلطات المحلية اتخاذ التدابير اللازمة لضمان الأمن والهدوء في المناطق السكنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.