برئاسة فوزي لقجع المكتب الجامعي يقرر التشطيب على بودريقة والناصري

25 يوليو 2024
برئاسة فوزي لقجع المكتب الجامعي يقرر التشطيب على بودريقة والناصري
العربية.ما/الرباط_عبد السلام.أ

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح يومه الخميس 25 يوليوز 2024 اجتماعا، برئاسة فوزي لقجع، لتدارس مجموعة من الملفات. وقرر المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم، التشطيب على كل من سعيد الناصري، ومحمد بودريقة، لغيابهما عن اجتماعات المكتب لأكثر من مرتين.

وأكد المكتب الجامعي في بلاغ له، أنه تطبيقا لمقتضيات النظام الأساسي المتعلق بأعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بنده السابع والعشرين، الخاص بشغور منصبين لغيابهما عن اجتماعات المكتب لأكثر من مرتين ويتعلق الأمر بسعيد الناصري ومحمد بودريقة. وأوضح المكتب الجامعي، أنه تم تكليف نائبي الرئيس لدراسة ملف ثلاثة أعضاء آخرين موقوفين من قبل الهيئات القضائية المختصة، ويتعلق الامر برشيد بطاح، وجمال السنوسي واسماعيل الجامعي.

ويأتي قرار المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم، بعد متابعة سعيد الناصري الرئيس السابق لنادي الوداد الرياضي، في ملف “اسكوبار الصحراء”، وأيضا لتوقيف رئيس نادي الرجاء الرياضي محمد بودريقة، في ألمانيا، لمتابعته في العديد من القضايا، بعدما غادر أرض الوطن، لأزيد من 6 أشهر.

المصدر العربية.ما - بلاغ الجامعة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.