بعد أن روع أفرادها ساكنة تيفلت ودائرتها.. تحقيقات وتحركات مكتفة بين الأمن والدرك لاعتقال عصابة إجرامية خطيرة

15 يوليو 2024
بعد أن روع أفرادها ساكنة تيفلت ودائرتها.. تحقيقات وتحركات مكتفة بين الأمن والدرك لاعتقال عصابة إجرامية خطيرة

كثفت عناصر الشرطة القضائية بتيفلت، بتنسيق مباشر مع رجال الدرك الملكي بمركز تيفلت، من التحقيقات والحملات اليومية بغرض اعتقال أفراد عصابة اجرامية خطيرة روعت الساكنة بتيفلت والضواحي خلال الأيام القليلة الماضية.

وعرفت تيفلت حالة “استنفار” أمني، بعد التعرف على هويات بعض عناصر هاته العصابة التي قامت بعمليات سرقة موصوفة واعتداءات بالضرب والجرح باستعمال أسلحة بيضاء عبارة عن سكاكين من الحجم الكبير. وتداول سكان تيفلت والنواحي مقاطع لفيديوهات عبر تطبيق (واتساب)، تظهر هجومات أفراد هاته العصابة، وهم يجولون في بعض أحياء المدينة ليلا، مستعملين دراجات نارية ومدججين بالاسلحة البيضاء، حيث قاموا بالاعتداء على أحد الأشخاص ولاذوا بعدها بالفرار.

وأظهرت مقاطع الفيديو، ركوب ثلاثة عناصر من هؤلاء المجرمين، على مثن دراجة نارية. ثم أظهر مقطع الفيديو تواجد ستة عناصر تحمل أسلحة بيضاء وهم على مثن دراجتيين ناريتيين.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن التنسيق الأمني، توصل إلى هوية هؤلاء الذين أصدرت في حقهم مذكرات بحث على الصعيد الوطني بغية إلقاء القبض عليهم في أسرع وقت ممكن للحد من أفعالهم الإجرامية الخطيرة التي أصبحت حديث الشارع التيفلتي وداخل أوساط الأسر والعائلات.. يتبع…

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.