العربية.ما alaarabiya.ma

تاريخ تسجيل في قرعة أمريكا 2025.. الشروط والأوراق المطلوبة

alt=
العربية.ما - الرباط

تاريخ تسجيل في قرعة أمريكا 2025.. الشروط والأوراق المطلوبة

 

ينتظر الجميع تاريخ تسجيل في قرعة أمريكا 2025 الذي يُنظم سنويًا وفقًا للبيانات المتاحة على موقع وزارة الخارجية الأمريكية وسفارة الولايات المتحدة في مصر. ويُعتبر هذا البرنامج فرصة ثمينة للراغبين في الحصول على تأشيرة دخول للولايات المتحدة، حيث يتم اختيار الفائزين عن طريق الكمبيوتر بشكل عشوائي.

ماهو تاريخ تسجيل في قرعة أمريكا 2025؟

من المقرر أن يبدأ تاريخ تسجيل في قرعة أمريكا 2025 في 4 أكتوبر 2024، ويستمر لمدة شهر كامل حتى 7 نوفمبر 2024. أما نتائج القرعة فسيتم الإعلان عنها في مايو 2025. وتقوم وزارة الخارجية الأمريكية بالإشراف على هذا البرنامج لاختيار المشاركين من دول متعددة حول العالم. يُعرف هذا البرنامج أيضًا باسم “برنامج تأشيرة التنوع (DV)”.

ما هو الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا؟

يمكن للراغبين في التقديم على برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا لعام 2025 زيارة الموقع الرسمي للسفارة الأمريكية أو الضغط مباشرة على الرابط المتاح للتسجيل، حيث يمكنهم الاطلاع على الشروط والتفاصيل المتعلقة باللوتري الأمريكي. يُتاح للفائزين وأفراد أسرهم المباشرين فرصة الحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة باستخدام “البطاقات الخضراء”، مما يتيح لهم العيش والعمل والدراسة هناك. بعد مرور خمس سنوات، يمكنهم التقديم للحصول على الجنسية الأمريكية.

شروط التقديم في هجرة أمريكا

الأوراق المطلوبة للهجرة إلى أمريكا

في حال فوزك في القرعة، سيكون عليك تقديم مجموعة من الأوراق خلال المقابلة الشخصية، وتشمل:

يجب على المتقدمين التأكد من تجهيز جميع الأوراق المطلوبة والتزامهم بالإجراءات لضمان فرصتهم في الحصول على تأشيرة الهجرة.

 

Exit mobile version