تحت شعار “الاعتراف بالجميل” الجمعية المهنية الجزارين تحتفي بعدد من المكرمين

20 ديسمبر 2023
تحت شعار “الاعتراف بالجميل” الجمعية المهنية الجزارين تحتفي بعدد من المكرمين
نور الدين أفكور

 

نظمت الجمعية المهنية للجزارين الثلاثاء 19 دجنبر 2023 حفل تكريم خاص على شرف عدد من المكرمين في حفل بعنوان “الإعتراف بالجميل” بمدينة أكادير، وتعد هذه الجمعية من أهم المؤسسات في هذا المجال، حيث تضم العديد من الأعضاء المهرة والمتخصصين في صناعة اللحوم.

وتهدف الجمعية إلى تعزيز المهارات الفنية للجزارين وتطوير قدراتهم المهنية، من خلال توفير ورش عمل تدريبية ودورات تعليمية حديثة. كما تسعى الجمعية إلى تعزيز التبادل المهني والتعاون بين أعضائها، من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة و تحسين سمعة هذه الصناعة.

وتأتي هذه الاحتفالية لتكريم العديد من الشخصيات البارزة في مجال الجزارة، والتي قدمت إسهامات كبيرة في تطوير هذه الصناعة وتعزيزها. يتم تكريم المكرمين بوصفهم قدوة ومثالاً يحتذى به في مجال الجزارة، حيث قاموا بتأسيس مسالك للتكوين المهني والتدريب، وقدموا نصائح قيمة وخبراتهم القيمة للأعضاء الجدد في المهنة.

ومن بين المكرمين المحتفى بهم، محمد البستاني من المكتب الوطني للسلامة الصحية ،و السيدة فتيحة العفو، الموظفة سابقاً بالجماعة الترابية لأكادير، بالإضافة إلى الجزارين المميزين الذين حققوا نجاحاً كبيراً في مجالهم، وتعد هذه الاحتفالية فرصة للاعتراف بالجهود الكبيرة التي قدموها لصالح هذه الصناعة وبناء مجتمع  واعٍ في هذا القطاع.

وأكد محمد أحولي الكاتب العام للجمعية المهنية للجزارين أن تكريم الجزارين المتميزين والمكرمين فرصة لتشجيع الآخرين على الاجتهاد والتفوق في هذا المجال الحيوي، وإثراء قطاع الجزارة في المدينة وتطويره بشكل مستدام. إضافة إلى ذلك، يساهم هذا التكريم في تعزيز قيمة المهنة وجعلها جاذبة للشباب المهتمين بالانخراط في صناعة اللحوم.

و بهذا التكريم، تؤكد الجمعية المهنية للجزارين في أكادير على تقديرها واحترامها للشخصيات التي صنعت الفارق في هذه الصناعة وشاركت في تطويرها، وتعزز دورها في تعزيز نجاح قطاع الجزارة في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.