ترقب كبير لتعديلات الركراكي على قائمة المنتخب المغربي

1 أكتوبر 2024
وليد الركراركي
العربية.ما / محمد شيوي
تعديلات الركراكي على قائمة المنتخب

يترقب الجمهور المغربي بفارغ الصبر التعديلات التي سيجريها وليد الركراكي، مدرب “أسود الأطلس”، على قائمة المنتخب الوطني التي من المتوقع أن يعلن عنها خلال الأسبوع الجاري. يأتي ذلك في ظل استعداد المنتخب لمعسكر إعدادي يسبق مواجهتي جمهورية أفريقيا الوسطى يومي 12 و15 أكتوبر على الملعب الشرفي بمدينة وجدة، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

تشير التوقعات إلى أن قائمة المنتخب ستشهد تغييرات جذرية، حيث يعاني عدد من اللاعبين من تراجع في المستوى، بينما برز آخرون بشكل ملحوظ مع أنديتهم. إضافة إلى ذلك، يغيب عن القائمة أسماء بارزة بسبب الإصابات، مثل حكيم زياش وإبراهيم دياز، نجم ريال مدريد.

تعتبر هذه المباريات فرصة مثالية للمدرب الركراكي لاختبار مجموعة جديدة من اللاعبين، خاصة وأن “أسود الأطلس” قد تأهلوا تلقائيًا للبطولة كونهم البلد المضيف للنسخة المقبلة.

وفي سياق متصل، أفادت تقارير إعلامية بأن زياش ودياز سيغيبان رسميًا عن مباراتي جمهورية أفريقيا الوسطى في أكتوبر. كما أن هناك لاعبين آخرين، مثل أشرف داري، مدافع النادي الأهلي المصري، وحارس المرمى المهدي بنعبيد، قد تكون حظوظهم ضئيلة للانضمام إلى المعسكر الإعدادي، بسبب غياب التنافسية والعقوبات المفروضة عليهم.

مع اقتراب موعد الإعلان عن القائمة، تبقى الأنظار مشدودة نحو الركراكي وما سيقدمه من خيارات جديدة، في سياق سعي المنتخب المغربي لتحقيق نتائج مميزة في البطولة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.