العربية.ما alaarabiya.ma

تعيين حكم جنوب إفريقيا لمباراة المغرب والغابون في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

alt=
العربية.ما / محمد شيوي

حكمًا من جنوب إفريقيا في لقيادة مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني

عين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) حكمًا من جنوب إفريقيا، توم أبو نجيل، لقيادة مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وستقام المباراة يوم 15 نونبر القادم، انطلاقًا من الساعة الثامنة مساءً (غرينيتش+1). وسيساعد أبو نجيل في إدارة المباراة كل من جيرسون إيميليانو دوس سانتوس وغرانفيل سويلا، بينما أسندت مهمة الحكم الرابع للجنوب أفريقية أخونا زينيت ماكاليما.

تعتبر هذه المباراة الأولى التي يخوضها “أسود الأطلس” خارج المغرب، حيث أقيمت مباريات الجولات الأربع السابقة أمام ليسوتو والغابون في الملعب الكبير بأكادير، وأمام إفريقيا الوسطى في الملعب الشرفي بوجدة.

في سياق متصل، سيبدأ المنتخب الوطني المغربي بقيادة المدرب وليد الركراكي تجمعًا إعدادياً في العاشر من نوفمبر المقبل، بمركب محمد السادس الدولي لكرة القدم بالمعمورة، استعداداً لمواجهتي الغابون وليسوتو المقررتين في الفترة ما بين 11 و19 من الشهر نفسه.

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، محققًا أربعة انتصارات متتالية، بينما يحتل منتخب الغابون المركز الثاني برصيد سبع نقاط، ويتواجد منتخب إفريقيا الوسطى ثالثاً برصيد ثلاث نقاط، وأخيرًا منتخب ليسوتو في المركز الرابع بنقطة واحدة.

Exit mobile version