ورزازات تكريم التلميذة الحاصلة على أعلى معدل بالإقليم ب 19.09

27 يونيو 2024
التلميذة الحاصلة على أعلى معدل
عبد الله أيت المؤدن - ورزازات

بعد اعلان أمس الأربعاء عن نتائج البكالوريا بالمغرب، وفي إطار التشجيع والعملية التي توليها المديرية الإقليمية للتربية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات ، قام المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات يوسف بوراس ، مرفوقا برئيس مصلحة الشؤون القانونية و التواصل والشراكة عبد الحكيم تكنوين ومدير الثانوية التأهيلية محمد السادس،اليوم الخميس 27 يونيو 2024 بزيارة للتلميذة مريم ابرام من الثانوية التأهيلية محمد السادس بورزازات ،شعبة العلوم الفيزيائية- خيار فرنسية -، التي حصلت على أعلى معدل بالإقليم ب 19.09.

وفي كلمة بالمناسبة هنأ المدير الإقليمي التلميذة على حصولها على أعلى معدل بالاقليم، متمنيا لها مسارا دراسيا موفقا ومستقبلا زاهراحافلا بالعطاء، كما شكر أسرتها والأطر التربوية والإدارية بالثانوية التأهيلية محمد السادس على هذه النتيجة المتميزة.

وفي الأخير قدم المدير الإقليمي جائزة تشجيعية للتلميذة في جو عائلي سادت فيه السعادة والبهجة احتفالا بهذا الانجاز التربوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.