تكريم الصحفي مصطفى العلوي تقديرا لمسيرته المهنية المتميزة

21 يوليو 2024
تكريم الصحفي مصطفى العلوي تقديرا لمسيرته المهنية المتميزة
متابعة .. محمد شيوي
تكريم الصحفي والإعلامي مصطفى العلوي تقديرا لمساهماته البارزة في المجال الإعلامي

الصحفي والإعلامي مصطفى العلوي، التميز والرقي في حفل تكريمي نظمته جمعية العرفان، أمس السبت، بالمكتبة الوسائطية بمؤسسة مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، تقديرا لمساهماته البارزة في المجال الإعلامي.

يعتبر مصطفى العلوي من الشخصيات الوطنية البارزة التي أثرت الساحة الإعلامية المغربية. فقد اشتهر بتقديم البرامج الحوارية والتعليق على الأنشطة الملكية منذ سبعينات القرن الماضي، مما جعله من الوجوه الإعلامية المتميزة في المغرب.

في كلمة له بالمناسبة، عبر مصطفى العلوي عن سعادته بهذا التكريم، مؤكدا أن ما قدمه على مدى ستة وخمسين سنة وصل إلى المواطن لأنه أدى مهمته الإعلامية بصدق وإخلاص.

وقدمت خلال الحفل العديد من الشهادات في حق هذا الصحفي المخضرم من قبل إعلاميين وأكاديميين وسياسيين وفنانين وفعاليات من المجتمع المدني، توقفوا عند مساره المهني الحافل وإنسانيته وتواضعه الذي طبع مساره الإعلامي.

وأجمعت الشهادات على أن مصطفى العلوي يعد أحد الوجوه الإعلامية التي تركت بصمتها على صفحات تاريخ الصحافة الوطنية، كونه استطاع الاقتراب من عموم الناس وكان الصوت الذي يرد على خصوم المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.