تلميذة بتطوان تقتفي أثر إبنة آسفي وتضع حدا لحياتها بعد رسوبها في الامتحان

12 يونيو 2024
العثور على جثة
العربية.ما - الرباط

أفادت مصادر محلية، اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024، أن تلميذة، في ربيعها 15، ألقت بنفسها من الطابق الخامس من منزل عائلتها بحومة طنجاوة بمدينة تطوان، وذلك مباشرة بعد صدمتها من خبر رسوبها في امتحان الجدع المشترك للأولى ثانوي.

وقالت المصادر أن هذه الفاجعة استنفرت عناصر الأمن التابعة للشرطة القضائية والعلمية التي حضرت لمكان الحادث، وبعد المعاينة تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات في انتظار استكمال التحقيقات الجارية من طرف المصالح الأمنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف على ظروف وملابسات هذه الفاجعة التي العائلة الصغيرة والكبيرة للتلميذة الهالكة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة، وقعت على بعد يومين فقط من حادثة انتـ.حار التلميذة “صفاء” بآسفي، والتي مباشرة بعد اخراجها من قاعة امتحان الباكالوريا يوم الإثنين 10 يونيو الجاري، تأزمت وضعيتها النفسية وذهبت إلى البحر فألقت بنفسها في حافة خطيرة بالجرف، مما أدى إلى هلاكها متأثرة بخطورة إصابتها.. (مقال في الموضوع منشور في يومه).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.