العربية.ما alaarabiya.ma

تنسيق أمني على مستوى تيفلت والخميسات يطيح بشخصيين في عملية اختطاف واحتجاز وسرقة

العملية لها علاقة بترويج المخدرات وتقسيم عائداتها

alt=
العربية.ما - عبد السلام. أ

علمت الجريدة الإلكترونية “العربية.ما”، من مصادر متطابقة، أن تنسيقا أمنيا شاركت فيه عناصر الضابطة القضائية بتيفلت وكذا بالخميسات إضافة إلى عناصر الدرك الملكي، أدى إلى اعتقال شخصين في عملية اختطاف واحتجاز وسرقة واعتداء بالضرب والجرح.

وحسب تفاصيل القضية التي تم تفكيكها، أوضحت المصادر، أنه تم توقيف شخصين لتورطهما في اختطاف شخص من منزله بجماعة المعازيز والاعتداء عليه ثم احتجازه في الصندوق الخلفي للسيارة.

وأكدت نفس المصادر، أن عملية إيقاف الجناة، جاءت بعد توصل المصالح الأمنية بالخميسات، بأخبار تشير إلى مرور سيارة وبها شخص مختطف. لتقوم ذات المصالح، بعملية تمشيطية واسعة النطاق مع إخبار نظريتها بتيفلت، من أجل محاصرة المشتبه فيهم. وأنه بعد عملية مراقبة بمدخل مدينة تيفلت تم اعتقال الظنينين وهما يسيران راجلين على الطريق الوطنية في إتجاه تيفلت، بعدما تعطلت بهما السيارة، وكان وعلى ملابسهما أثار دماء. وبعد التحقيق معهما حينها، أخبرا العناصر الأمنية، بمكان تواجد السيارة. وبعد الانتقال لعين المكان بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي، تمت معاينة السيارة وبجانبها الشخص الذي تم اختطافه والذي كان يحمل جروحا بمختلف أنحاء جسمه، ليتم نقله للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية مع تعميق التحقيقات التي كشفت أن الأمر له علاقة بترويج المخدرات والخلاف حول تقسيم عائداتها والذي تطور إلى عملية احتجاز واختطاف واعتداء باستعمال سيارة.

المصدرالعربية.ما
Exit mobile version