توقعات الأرصاد الجوية ليوم غد الأربعاء: طقس بارد وهطول أمطار خفيفة في مناطق متفرقة

12 ديسمبر 2023
توقعات الأرصاد الجوية ليوم غد الأربعاء: طقس بارد وهطول أمطار خفيفة في مناطق متفرقة
العربية.ما

 

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، ليوم غد الأربعاء، أن يكون الطقس مميزًا بالبرودة النسبية فوق مرتفعات الأطلس، والريف، والجنوب الشرقي، والهضاب العليا الشرقية، خلال الصباح والليل.

ومن المتوقع أيضًا هطول أمطار ضعيفة ومتفرقة في أقصى شمال غرب البلاد، والريف، والواجهة المتوسطية، ومن المتوقع أن تصل خلال الليل إلى مناطق مثل السايس، والأطاس المتوسط، وشمال المنطقة الشرقية. كما يحتمل هطول قطرات من الأمطار في السهول الواقعة شمال الجديدة.

وسيشهد الطقس هبات رياح نوعاً ما قوية شرق الواجهة المتوسطية، فيما ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 01 و08 درجات في مرتفعات الأطلس، وما بين 05 و10 درجات في الريف والجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية، وما بين 11 و16 درجة في الأقاليم الجنوبية. أما درجات الحرارة العليا، فسترتفع قليلاً في الجنوب، بينما ستشهد انخفاضًا في شمال البلاد.

ومن ناحية أخرى، سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج على الواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجاً إلى قوي الهيجان ما بين أصيلا وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.