العربية.ما alaarabiya.ma

جريمة قتل بشعة تهز حي زواغة بمدينة فاس

alt=
العربية.ما / محمد شيوي

جريمة قتل بشعة تهز فاس والضحية بائع خبز

في حادثة مؤسفة، وقعت جريمة قتل بشعة صباح اليوم السبت، 20 يوليوز 2024، في منطقة زواغة بمدينة فاس. الضحية هو بائع خبز في الحي الجديد بمنطقة زواغة، وقد تعرض لهجوم بسلاح أبيض “مديّة” حديدية من قبل جاني مشتبه به، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وبحسب مصادر أمنية، فإن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى دخول المشتبه به في خلاف مع الضحية البالغ من العمر 40 سنة، وذلك لأسباب وخلفيات تتعلق بخلاف حول بيعه بضاعة بالتقسيط، وذلك قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض الضحية لاعتداء جسدي بواسطة قضيب حديدي، تسبب في وفاته مباشرة بعد وصوله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى المحلي.

وقد مكنت عملية أمنية من تحديد هوية المشتبه وتوقيفه بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الفعل الإجرامي، فضلا عن حجز الأداة الراضة المستعملة في هذا الاعتداء.

الجريمة أثارت غضب الساكنة المحلية، الذين أكدوا أن الحادث وقع بالقرب من ملاعب القرب، وأنه يعيد إلى الواجهة التحديات الأمنية التي تواجه المنطقة. المواطنون احتجوا أمام ولاية أمن المدينة، مطالبين بتكثيف الدوريات الأمنية وتشديد الإجراءات لمواجهة الجريمة في المنطقة.

وفقا للمصادر، الجاني معروف بسجله الإجرامي السابق، وكان في حالة غير طبيعية بسبب تعاطيه لأقراص مخدرة مهلوسة وقت ارتكاب هذه الجريمة البشعة. تم القبض على الجاني من قبل المواطنين وتسليمه إلى قوات الأمن التي باشرت التحقيق في الحادث.

Exit mobile version