جريمة قتل راحت ضحيتها خمسينية على يد زوجها باشتوكة

17 أكتوبر 2024
جريمة قتل راحت ضحيتها خمسينية على يد زوجها باشتوكة
العربية.ما / محمد شيوي
جريمة قتل باثنين أشتوكة اقليم الجديدة.

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي باثنين أشتوكة، التابع لسرية وجهوية الجديدة، مساء أمس الأربعاء 16 أكتوبر الجاري، شخصًا للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل راحت ضحيتها زوجته، وذلك لأسباب ما زالت موضوع بحث قضائي تمهيدي.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد نشب خلاف حاد بين الزوج المشتبه فيه وزوجته، التي تبلغ من العمر خمسين عامًا وتعتبر أمًا لخمسة أبناء. هذا الخلاف سرعان ما تطور إلى جريمة بشعة، حيث قام الزوج بهوَيان أداة حديدية على زوجته، مما أدى إلى وفاتها على الفور.

انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى مسرح الجريمة، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة. وقد جاء هذا الإجراء بتعليمات من النيابة العامة، التي أمرت بإخضاع الجثة للتشريح الطبي في إطار البحث القضائي المفتوح مع الزوج المشتبه فيه، لكشف جميع الظروف والملابسات المحيطة بالحادث.

تُعتبر هذه الحادثة مأساة إنسانية تبرز التوترات الأسرية التي قد تؤدي إلى عواقب وخيمة. تواصل السلطات القضائية تحقيقاتها لكشف تفاصيل أكثر حول هذه الجريمة، وتقديم الجاني إلى العدالة لضمان حقوق الضحية وأبنائها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.