العربية.ما alaarabiya.ma

جمعية دعم برنامج التأهيل المجتمعي RBC بالخميسات تفتتح الأبواب المفتوحة للمركز الطبي التربوي بحضور مهتمين

المركز الأول من نوعه على مستوى إقليم الخميسات ومن أهم المراكز بالمغرب

alt=
العربية.ما - إدريس قدّاري

افتتحت جمعية دعم برنامج التأهيل المجتمعي RBC بالخميسات أنشطة الأبواب المفتوحة بفضاء المركز الطبي التربوي (المحادي لمنتزه 3 مارس)، وذلك صباح يوم الإثنين 24 يونيو 2024، بحضور عدد من المهتمين وفعاليات مؤسساتية ومدنية.

وتأتي هذه الفعاليات، التي تقام من 24 إلى غاية 27 يونيو 2024، “في إطار الأنشطة السوسيوتربوية وفي سياق الانفتاح على المحيط والوسط المجتمعي”، حسب الجمعية المنظمة.

 

وقد تميز، حفل الإفتتاح بإبراز خدمات المركز الطبي والتربوي الفريد من نوعه على مستوى إقليم الخميسات ومن أهم المراكز على الصعيد الوطني. وكان (الحفل) مناسبة قدم خلالها رئيس جمعية دعم برنامج التأهيل المجتمعي RBC؛ الأستاذ عبد النبي لكرابزا، شروحات للحضور، موضحا أن “المركز الطبي التربوي بمدينة الخميسات واحد من أكبر المراكز الذي يقدم الرعاية للأشخاص في وضعية إعاقة على الصعيد الوطني، ويمتاز بمواصفات ومعايير دولية، كما أنه يستفيد منه أكثر من 97 طفلا وطفلة على الصعيد المحلي والإقليمي. ويتوفر على أطر ذات كفاءات عالية لتقديم الخدمات الطبية وشبه الطبية، وخدمات التربية والتنشئة الإجتماعية، والتأهيل المهني للأشخاص في وضعية إعاقة، والتوجيه الأسري، بالإضافة إلى خدمات الترفيه والرياضة.

 

المصدرالعربية.ما
Exit mobile version