جمعية زعير للتنمية والتضامن تكرم التلاميذ المتفوقين في البكالوريا وأولمبياد الرياضيات

20 يوليو 2024
جمعية زعير للتنمية والتضامن
العربية.ما - الرباط

نظمت جمعية زعير للتنمية والتضامن، اليوم الجمعة 19 يوليوز 2024 حفلا بهيجا لتتويج التلاميذ والتلميذات المتفوقين في امتحانات الباكلوريا الذين نالوا الرتب الأولى وكذا المتفوقين في وأولمبياد الرياضيات على صعيد دائرة الرماني.

 

شهد الحفل حضور التلاميذ وأولياء أمورهم، بالإضافة إلى مديري بعض المؤسسات التعليمية ، والسلطات المحلية وبعض ممثلي جمعيات المجتمع المدني.

 

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم بصوت السيد حمزة ناصح إمام وخطيب مسجد التوبة بعين السبيت، الذي أعرب خلال كلمته، عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققها التلاميذ في مختلف الامتحانات، داعيا إياهم إلى الاستمرار في نفس الطريق وبذل المزيد من الجهد.

هذا الإنجاز يعكس الجهود المشتركة بين التلاميذ وأولياء أمورهم، وكذا الطاقم التربوي والإداري الذي لم يدخر جهدًا في دعم ومساندة التلاميذ طوال العام الدراسي.

 

وبعد ترديد النشيد الوطني ، ألقى السيد موسى محمد؛ رئيس جمعية زعير للتنمية والتضامن كلمة أكد خلالها أن الجمعية ستظل دائما سندا قويا لدعم الأنشطة التربوية والاجتماعية بالمؤسسات التعليمية بدائرة الرماني، مذكرا بالحدث التاريخي المتمثل في قافلة زعير الذي كان منطلقا تأسيسيا حد ممهدا لولادة هذا الإطار الجمعوي الجديد .

 

وفي ختام الحفل، تم توزيع الجوائز على التلاميذ المتفوقين في البكالوريا بدائرة الرماني والمتألقين في أولمبياد الرياضيات على صعيد إقليم الخميسات.

وقد عبر العديد من التلاميذ وأولياء أمورهم عن سعادتهم وامتنانهم للتقدير الذي حظوا به، مؤكدين على أهمية مثل هذه المبادرات في تشجيع وتحفيز الطلاب على مواصلة تحقيق التفوق والنجاح.

 

يمثل هذا الحفل تجسيدا حيا لروح التعاون والتلاحم بين مختلف مكونات المجتمع المدرسي، ويعكس الالتزام الجماعي بالعمل من أجل توفير بيئة تعليمية متميزة تدعم وتشجع التفوق الدراسي والتميز الأكاديمي.

 

وفي ختام الحفل تمت تلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.