حادثة سير خطيرة ضواحي مدينة مكناس تودي بحياة شخص وإصابة عنصرين من الدرك الملكي

22 يونيو 2024
حادثة سير خطيرة ضواحي مدينة مكناس تودي بحياة شخص وإصابة عنصرين من الدرك الملكي
العربية.ما - إدريس قدّاري

وقعت حادثة سير مروعة، يوم أمس الجمعة 21 يونيو 2024، ضواحي مدينة مكناس، على مستوى الطريق الرابطة بين تجزئة صوريا ومدار كلم6 (طريق الحاج قدور). حيث خلفت هذه الحادثة وفاة سائق سيارة من نوع بيجو 205، وأدت إلى إصابة عنصرين من الدرك الملكي إصابات متفاوتة الخطورة، حسب ما استقته الجريدة الإلكترونية العربية-ما من مصادر محلية.

وأكدت المصادر أن سبب هذه الحادثة الأليمة يعود إلى السرعة المفرطة والتجاوز المعيب، الذي أدى إلى اصطدام قوي بين السيارة الخفيفة وسيارة الدرك رباعية الدفع. وأن الشخص الهالك توفي في عين المكان، بسبب قوة الاصطدام وانشطار سيارته إلى أجزاء، حيث تم نقل جثته إلى مستودع الأموات، فيما تمت إصابة الدركيين إصابات متفاوتة الخطورة نقلا على إثرها إلى مستعجلات المستشفى العسكري.

كما أشارت المصادر إلى أنه فور علمها بالحادثة، حلت بعين المكان عناصر الوقاية المدنية وممثلي السلطات المحلية والمصالح الأمنية الدركية، هذه الأخيرة التي فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.