حصري.. رئيس جماعة المعازيز المنتمي إلى حزب النخلة يقع في قبضة رجال أمن تيفلت قرب سهرة المهرجان

أحدث حادثة سير وهو في حالة سكر 

27 يوليو 2024
حصري.. رئيس جماعة المعازيز المنتمي إلى حزب النخلة يقع في قبضة رجال أمن تيفلت قرب سهرة المهرجان
العربية.ما - عبد السلام. أ

أفادت مصادر الجريدة الإلكترونية العربية-ما، من عين المكان، أن رئيس جماعة المعازيز إقليم الخميسات، والمنتمي إلى الحزب المنظم لمهرجان مدينة تيفلت في نسخته الرابعة (حزب النخلة). قد قام بحادثة سير مروري قرب المنصة المقامة لسهرة المهرجان، بعد منتصف ليلة الجمعة 26 يوليوز 2024 (الواحدة من صباح السبت)

وقالت المصادر أن الرئيس (الشاب) كان مخمورا، وهو يسوق سيارة الجماعة رونو “السوداء”، فقام بدهس شاب كان يمتطي دراجة هوائية وأصابه إصابة استدعت نقله إلى مستعجلات مستشفى القرب بالمدينة.

 وأكدت المصادر أنه تم توقيف الرئيس “المخمور”، الذي حاول “تحريك” هاتفك والإتصال ب(أصحابه)، لكن دون جدوى، أمام إصرار رجال الأمن الوطني على تطبيق القانون. كما أشارت المصادر أن الرئيس “المخمور” تعنف مع العناصر الأمنية وحاول عدم الامتثال لهم، لكنهم أرغموه على الصعود إلى سيارة الشرطة، من أجل إحالته على النيابة العامة المختصة.

وتساءلت المصادر: هل سيخضع الرئيس “المخمور” الموقوف للإجراءات القانونية الرادعة لمثل الواقعة التي “تورط” فيها، والتي تسري على العامة؟

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.