تفاصيل الأحداث التي عرفها مهرجان بوجلود بأورير 2024

23 يونيو 2024
مهرجان بوجلود بأورير
العربية.ما - الرباط

علمت “جريدة العربية.ما” من مصادر موثوقة، أن الشائعات المتداولة حول وقوع أحداث دموية في مهرجان بوجلود بأورير، ضواحي أكادير، والتي تم نشرها عبر صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، لا أساس لها من الصحة. حيث تبين أن هذه الصور والفيديوهات قديمة وتعود إلى سنوات مضت.

أوضحت نفس المصادر أن مثل كل المهرجانات، قد تحدث بعض المناوشات البسيطة التي يتم التعامل معها بحزم من قبل السلطات، لكنها ليست بتلك الفظاعة التي تم تداولها عبر الإنترنت. وأضافت أن السلطات الأمنية والمحلية تعمل بجد لضمان سير الاحتفالات بأفضل شكل ممكن.

حقيقة الاحداث الدموية في مهرجان بوجلود بأورير 2024

وأكدت المصادر أن الصور والفيديوهات المتداولة تخص أحداثاً سابقة في بلدان عربية وأخرى من مناطق متفرقة في المغرب، يعود تاريخها إلى أكثر من 9 سنوات، ولا علاقة لها مهرجان بوجلود بأورير.

 

يجدر بالذكر أن العديد من الصفحات الفايسبوكية قد نشرت صوراً وفيديوهات زعمت أنها تخص أحداثاً في مهرجان بوجلود بأورير، مما أثار استنكار المواطنين. إلا أن مصادر مسؤولة نفت هذه الوقائع بالكامل، في انتظار بيان رسمي من السلطات المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.