العربية.ما alaarabiya.ma

حملة أمنية موسعة في أحياء الدوائر 5 بمنطقة المنارة بمراكش تحقق نتائج ملموسة

alt=
العربية.ما / محمد شيوي

حملة أمنية موسعة في أحياء الدوائر الخمسة لمنطقة المنارة.

شنت حملة أمنية كوسعة مساء يوم السبت 10 غشت الجاري، تحت إشراف قيادي أمني لولاية أمن مراكش، ورئاسي فعال لمنطقة المنارة.

العناصر الأمنية المتكونة من مجموعة من الأجهزة الأمنية التابعة للدوائر الخمس بحضور فعلي لرؤساءها، قامت بتنفيذ حملة تمشيطية  موسعة في أحياء الضحى، العزوزية، شعوف، الحي الحسني، دوار العسكر، دوار تعريب.

وفقًا للمعلومات المتوفرة، نجحت هذه الحملة في إيقاف العشرات من مستهلكي المخدرات، والسكر البين ناهيك عن عملية التنقيط لمجموعة من المشبوهين.

الحملة شهدت أيضا تنصيب نقط المراقبة بالقطاع تحت قيادة رئيس الهيئة الحضرية ونائبه ورئيس فرقة المرور، حيث ثم تسجيل العشرات من المخالفات في توقيف أصحاب الدراجات النارية المشبوهة والمنعدمة الوثائق، واعدم استعمال الخودة وتحويلهم على الدوائر المختصة.

كما شنت حملة أمنية ثانية بتنسيق مع السلطة المحلية بشارع الداخلة الأحباس تحرير الملك العمومي من الباعة الجائلون.

وقد لاقى العمل الأمني المنجز تحت إشراف رئيس منطقة أمن المنارة ونائبه وبتأطير من رئيس الهيئة الحضرية، ورؤساء الدوائر الخمس، والسلطة المحلية للحي الحسني تقديرًا واسعًا من قبل المواطنين، الذين أشادوا بالأمن والاستقرار الذي عادت به تلك الأحياء. كما رفعت الأجهزة الأمنية المعنية من درجات اليقظة والمتابعة المستمرة للقضاء على البؤر الإجرامية في المنطقة.

هذه الجهود والتضحيات الجسيمة من قبل القيادات الأمنية والحضرية، تؤكد التزامهم بإعادة الأمن والأمان إلى أحياء الضحى بمراكش وتعزيز الشعور بالأمان لدى سكانها.

Exit mobile version