سفيان الرحيمي يتألق في دوري أبطال آسيا ويحقق ثلاثية أمام الهلال السعودي

22 أكتوبر 2024
سفيان الرحيمي يتألق في دوري أبطال آسيا ويحقق ثلاثية أمام الهلال السعودي
العربية.ما / محمد شيوي
سفيان الرحيمي يخطف الأنظار بهاتريك رائع في مرمى الهلال السعودي

قدم الدولي المغربي سفيان الرحيمي أداءً قويًا خلال مباراة فريقه العين الإماراتي ضد الهلال السعودي، التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا.

تمكن رحيمي من تسجيل ثلاثة أهداف في الدقائق 39 و67 و96، ليعزز رصيده إلى ستة أهداف في مرمى الهلال، وذلك في ثلاث مباريات فقط جمعتهما. وبفضل هذا الأداء المتميز، ارتقى الرحيمي إلى صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا برصيد 4 أهداف، متساويًا مع الألباني ياسر أساني، لاعب غوانغجو الكوري الجنوبي.

توج سفيان الرحيمي تألقه بحصوله على أعلى تنقيط بلغ 9.9 من قبل موقع “صوفا سكور” المتخصص في الإحصائيات. وبفضل هذه الثلاثية، أصبح رحيمي على بعد هدفين فقط من تحطيم الرقم القياسي للهداف التاريخي لنادي العين في دوري أبطال آسيا منذ نسخة 2003، والذي يتقاسمه عمر عبدالرحمن والغاني أسامواه جيان، برصيد 18 هدفًا لكل منهما.

على الرغم من الأداء الفردي الرائع لرحيمي، انتهت المباراة بفوز الهلال السعودي على مضيفه العين الإماراتي بخمسة أهداف لأربعة، مما يعزز من مركز الهلال في صدارة ترتيب مجموعة الغرب برصيد 9 نقاط، بينما جمدت الهزيمة رصيد العين عند نقطة واحدة فقط، لتكون هذه الخسارة الثالثة له في البطولة.

تستمر مسيرة الرحيمي في إثبات نفسه كأحد أبرز اللاعبين في دوري أبطال آسيا، ويُنتظر منه المزيد من التألق في المباريات المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.