سيدة تسوق سيارة فارهة تـ.ـدهـ.ـس شخصا وتنهي حياته بمراكش

18 ديسمبر 2023
سيدة تسوق سيارة فارهة تـ.ـدهـ.ـس شخصا وتنهي حياته بمراكش
إدريس قدّاري

أدت حادثة سير مروعة وقعت مساء يوم الأحد 17 دجنبر 2023، إلى مقـتـ.ل شخص متأثرا بإصاباته الجسدية الخـ.طيرة حينما صدمته سيارة بمنطقة جنان أوراد بتراب بمقاطعة كليز بمدينة مراكش. حسب ما أوردته مصادر متطابقة.

حادثة سير مراكش

وقالت المصادر أن سيدة كانت على متن سيارة من نوع “رونج روفر”، اصطدمت بقوة بسيارة أخرى في طريقها، قبل أن تنحرف بها السيارة لتصطدم بعد ذلك بواجهة مقهى معروف في المنطقة، ثم بدراجة نارية من نوع “سـ90” كانت مستوقفة أمام المقهى وكان على متنها عامل توصيل الذي لقي مصرعه.

وأوضحت نفس المصادر أن الضحية شاب عشريني العمر كان يعمل في مجال توصيل الطلبات، وقد تم انتشاله من تحت عجلات السيارة، ونقله على وجه السرعة صوب مستعجلات مستشفى محمد السادس لمحاولة إنقاذه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق إلى المستشفى..

وأردفت المصادر أن هذا الحادث المـ.ميت استدعى حضور عناصر الدائرة الأمنية السادسة عشرة، التي أشرفت على نقل الهالك إلى المستشفى وباشرت تحقيقها في ظروف وملابسات الحادثة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.