شبيبة عزيز أخنوش تحت الانتقاد وشبيبة الحركة تؤجل فعالياتها تضامناً مع ضحايا الفيضانات

14 سبتمبر 2024
شبيبة عزيز أخنوش
العربية.ما - الرباط

وجه رواد التواصل الاجتماعي، اتهامات لشبيبة عزيز أخنوش بشأن “الرقص على جراح أرواح مواطنين استشهدوا في الفيضانات الأخيرة”، بسبب التنظيم الجامعة الصيفية التي تم افتتاح فعالياتها على أنغام “مهبول_أنا”، في وقت لازالت فرق الإنقاذ تواصل البحث عن ضحايا الفاجعة المؤلمة، فعوض افتتاح التجمع بقراءة الفاتحة ترحما على ضحايا إقليم ينتمي لجهة سوس ماسة المستضيفة للشبيبة التجمعية، كان للقائمين على الجامعة الصيفية رأي آخر أسال الكثير من المداد.

وفي سياق متصل و بقرار إعتبره الكثيرون أكثر جرأة قرر مناضلي وتنظيمات حزب الحركة الشعبية بطاطا عدم المشاركة باشغال الجامعة الصيفية للشبيبة الحركية التي كان مقررا عقدها بين 11 و15 شتنبر الجاري.

نظرا للظروف المفجعة التي يمر منها الاقليم في الوقت الراهن.بسبب الفيضانات والسيول التي خلفت ضحايا في الارواح وخسائر مادية فادحة لم يستوعبها سكان الاقليم لحد الآن.

حيث تقدم مناضلي الحزب بالاقليم وعبر تنظيم الشبيبة الحركية، بملتمس للأمين العام بعدم المشاركة في اشغال هذه الجامعة الصيفية للأسباب المذكورة سالفا، وهو الأمر الذي تفاعلت معه الأمانة العامة ايجابا واصدرت قرارها بتأجيل اشغال الجامعة الصيفية للشبيبة الحركية لأجل لاحق تضامنا مع ساكنة إقليم طاطا وجميع المناطق المتضررة بالمملكة.

هذا واشادت الشبيبة الحركية بهذا القرار الحكيم من الأمانة العامة وموقفها اتجاه ما يدور من احداث على المستوى الاقليمي والوطني وتتبع كل التطورات عن كثب.كما تمنت عاليا تدخلات السلطات الاقليمية بمختلف تلاوينها تحت إشراف السيد عامل الاقليم ومختلف المتدخلين لاغاثة الساكنة المتضررة وفك العزلة عنهم في وقت قياسي.

جدير بالذكر أن الفيضانات الجارفة بإقليم ومناطق أخرى بالمملكة، خلفت العديد من الضحايا والمصابين والخسائر المادية، حيث تقدمت الشبيبة الحركية، وكاتبها الإقليمي ومناضليها، بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لأسر الضحايا، راجين من الله العلي القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.