شرطة تيفلت توقف شخصا يحوز 600 قرصا مهلوسا

10 نوفمبر 2023
شرطة تيفلت توقف شخصا يحوز 600 قرصا مهلوسا
إدريس قدّاري

شرطة تيفلت توقف شخصا يحوز 600 قرصا مهلوسا

تم يوم الخميس 9 نونبر 2023 تقديم شخص كان يحوز 600 قرصا مهلوسا على أنظار المحكمة الإبتدائية بتيفلت، وذلك بعدما تم توقيفه يوم الثلاثاء المنصرم بالسد القضائي بمدخل المدينة، حسب ما استقته جريدة العربية من موقع تيفلت بريس.

وقال المصدر أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بمدينة تيفلت، تمكنت بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني (DST)، من توقيف هذا الشخص، بذات السد القضائي مباشرة بعد وصوله من إحدى مدن الشمال، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على حوالي 600 حبة قرقوبي من مختلف الأنواع كان سيغرق بها مدينة تيفلت. وأضاف المصدر أنه بفضل يقظة عناصر الديستي والمصالح الأمنية تمت الحيلولة دون ذلك، وهي المرة الرابعة وفي مدة زمنية وجيزة، تم فيها التصدي لمثل هذه العمليات بنفس النقطة في إطار المجهودات الأمنية لمحاربة ترويج المخدرات خصوصا الأقراص المهلوسة، لما لها من تأثير سلبي على فئة الشباب وتكون سببا في وقوع العديد من الجرائم الخطيرة.

وحسب نفس المصدر، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، إلى أن استكملت الإجراءات فتم تقديمه للعدالة لتقول كلمتها.

المصدر تيفلت بريس
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.